إستخدام الفياجرا لجذب أصوات الناخبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

m07 إستخدام الفياجرا لجذب أصوات الناخبين

مُساهمة  محمود عبد الوارث القاضى في 06/12/07, 08:40 am

إستخدام الفياجرا لجذب أصوات الناخبين



لجأ مرشحون في معركة الانتخابات البرلمانية الضارية بتايلاند إلى أقراص الفياجرا المنشطة جنسيا لجذب الناخبين إليهم وإقناعهم بالتصويت لصالحهم.

وذكر سايان نوبشا أحد مسؤولي الحملة الانتخابية لحزب قوى الشعب (بي.بي.بي) في مدينة باتوم تاني بالقرب من بانكوك أن مرشحين يتقربون إلى الناخبين كبار السن من خلال تقديم أقراص الفياجرا إليهم.

ونقلت صحيفة بانكوك بوست عن نوبشا القول "هناك سياسي يعطي الفياجرا للحصول على الشعبية والأصوات وأنا اعتقد أن هذه طريقة سيئة لشراء الأصوات".

وعرض نوبشا أمام الصحفيين قرصي فياجرا كدليل على كلامه محذرا من أن استخدام أقراص فياجرا مقلدة أو بدائل الفياجرا يمكن أن يلحق ضررا كبيرا بصحة المتعاطين لها.

من المقرر إجراء الانتخابات العامة في تايلاند يوم 23ديسمبر المقبل لتعود السلطة إلى الشعب من جديد بعد الانقلاب العسكري الذي أطاح بحكم رئيس الوزراء السابق تاكسين شيناواترا في سبتمبر

2006.يذكر أن ظاهرة شراء الأصوات معروفة في الانتخابات التايلاندية وبخاصة في المناطق الريفية حيث يتطلع الناخبون إلى الحصول على فوائد مباشرة في صورة أموال سائلة للتصويت بعيدا عن الكلام الأيديولوجي والمواقف السياسية للمرشحين.




محمود عبد الوارث القاضى
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 74
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 30/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى